البام يستغل وفاة بوعزيرية المغرب” مي فتيحة”..حتى ماتت عاد مشى يزورها


أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 11:34 صباحًا
البام يستغل وفاة بوعزيرية المغرب” مي فتيحة”..حتى ماتت عاد مشى يزورها

توجه، صباح يوم الأحد 17 أبريــــل الجاري، وفد عن حزب الأصالة والمعاصرة مكون من المهدي بنسعيد النائب البرلماني، وعبد المطلب اعميار المنسق الإقليمي للحزب بسيدي سليمان، و سعيد حروزة المنسق الإقليمي للحزب بالقنيطرة، وممثلين عن منظمة شباب الأصالة والمعاصرة ومنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، (توجه) إلى مدينة القنيــــطرة، لتقديم تعازي ومواساة كل مكونات الحزب وعلى رأسها المكتب السياسي لعائلــــة “مي فتيــــحة” بائعة البغرير التي ماتت حرقا.

وقد عبر حزب الأصالة والمعاصرة لعائلة الضحية “مي فتيحة” عن تضامنه، كما طالب من السلطات فتح تحقيق في الواقعة وما تعرضت له الضحية.

وكانت الضحيــــة قد لفظت أنفاسها الأخيرة يوم الإثنين الماضي متأثرة بحروق خطيرة نتيجــــة إقدامها على إضرام النار في جسدها، حيث نقلت على جناح السرعة إلى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، غير أن القدر المحتوم كان أقرب إلى الراحلة وهي التي تعرضت ل “الحكرة” والتعنيف وتمت مصادرة بضاعتها من طرف رجال السلطة المحلية بمنطقة بئر الرامي بالقنيطرة، فما كان منها أمام إحساسها بالظلم سوى اللجوء إلـــى إحراق الذات، تاركة وراءها أبناء يبكونها والألم يعتصر قلوبهم المكلومة جراء هذا المصاب الجلل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.