تونس تريد الاستفاذة من خبرة المخابرات المغربية


أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 11:29 صباحًا
تونس تريد الاستفاذة من خبرة المخابرات المغربية

بدعوة من رئيس مجلس النواب بالمملكة  راشيد الطالبي العلمي، يبدأ محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب بالجمهورية التونسية رفقة وفد هام زيارة عمل للمملكة المغربية من 19 إلى 21 أبريل الجاري. سيزور خلالها المكتب المركزي للأبحاث القضائية للاستفادة من الخبرة المغربية في محاربة الارهاب والجريمة.

وسيعقد رئيس مجلس نواب الشعب بالجمهورية التونسية لقاءات هامة مع كل من رئيس الحكومة، ورئيسي مجلس النواب والمستشارين، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون، ووزير الداخلية، ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية. كما يتضمن برنامج رئيس مجلس نواب الشعب التونسي زيارة لكل من المكتب المركزي للأبحاث القضائية ومعهد محمد السادس لتكوين الأئمة والمرشدين والمرشدات.

ويرافق  محمد الناصر في هذه الزيارة كل من السادة نورالدين البحيري رئيس كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب، و محمد سعيدان نائب رئيس كتلة حركة نداء تونس في المجلس المذكور، وحمدي قزقز رئيس ديوان رئيس المجلس، و محمد الناجم الغرسلي سفير الجمهورية التونسية بالرباط و يوسف العرفاوي مستشار أول بالسفارة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.