swiss replica watches
مورينيو يواجه رانييري في “اولدترافورد” – سياسي

مورينيو يواجه رانييري في “اولدترافورد”

سيتواجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع نظيره الايطالي كلاوديو رانييري في حزيران/يوليو في مباراة خيرية يحتضنها ملعب “اولدترافورد” الخاص بمانشستر يونايتد.

وتقام النسخة السادسة من هذه المباراة التي يعود ريعها لمنظمة الامم المتحدة للطفولة “يونيسيف”، في الخامس من حزيران/يونيو وسيتولى مورينيو الذي اقيل من منصبه في تشلسي في كانون الاول/ديسمبر الماضي، مهمة الاشراف على فريق من الانكليز بمواجهة فريق من باقي العالم يشرف عليه رانييري الذي يقدم موسما “خياليا” مع ليستر سيتي متصدر الدوري الانكليزي الممتاز.

وسيتولى مدرب سندرلاند سام الاردايس مهمة مساعدة مورينيو الى جانب نجم البوب البريطاني روبي ويليامز الذي يعتبر من مؤسسي مبادرة “سوكر ايد”.

“اريد ان اكون اول من يفوز بكأس +سوكر ايد+ مع الفريقين، انكلترا وباقي العالم”، هذا ما قاله مورينيو الذي قاد فريق نجوم العالم الى الفوز بالكأس عام 2014 بنتيجة 4-2.

وواصل: “انا وسام (الاردايس) سنشكل شراكة جيدة جدا”، مضيفا بشكل مازح: “سيكون من الرائع ان يخسر كلاوديو (رانييري) اخيرا! (في اشارة الى تألق ليستر هذا الموسم). امل ان يساعدني المنظمون في حصولي على الجواز السفر الانكليزي!”.

وبدوره، قال رانييري في بيان: “+سوكر ايد+ حدث مذهل لاننا نجمع الاموال من اجل منظمة اطفال رائعة مثل يونيسيف.

وواصل: “بالنسبة للعيد العاشر لـ+سوكر ايد+، انه لشرف كبير ان يطلب مني روبي ويليامز تدريب فريق باقي العالم، وانا اتطلع لمساعدتهم في الدفاع عن اللقب”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*