بدر الطاهري: قانون المقاول الذاتي يحمل بصمة التجمع الوطني للأحرار


أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 2:20 مساءً
بدر الطاهري: قانون المقاول الذاتي يحمل بصمة التجمع الوطني للأحرار

نظمت شبيبة التجمع الوطني للأحرار بمكناس، يوم السبت 23 ابريل 2016 بقاعة الندوات التابعة لمركب الصناعة التقليدية بمكناس، يوما دراسيا تحت موضوع ” قانون المقاول الذاتي سبيل ناجع للإدماج في النسيج الاقتصادي”أطره الأخ بدر الطاهري،عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، و علي ابارون رئيس المجلس الإقليمي للمنتخبين التجمعيين.
وفي كلمته خلال اللقاء ذكر بدر الطاهري، بالمراحل التي مر منها قانون المقاول الذاتي مؤكدا أن هذا القانون تقدم به التجمع الوطني للأحرار، في حكومة الأستاذ عباس الفاسي،ودافع عليه بقوة عقب دخوله للحكومة الحالية في نسختها الثانية، إلى أن تم إخراجه إلى حيز الوجود لدعم التشغيل الذاتي، و المبادرة الاقتصادية الحرة.
مشيرا في السياق ذاته، إلى القافلة التي تجوب في الآونة الأخيرة جميع جهات المملكة، والى التجاوب الكبير لحاملي الشواهد العليا معها، وكذا فئة التجار والصناع والحرفيين، مؤكدا التزامه الشخصي بمعية أعضاء غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بمكناس، على تفعيل مقتضيات القانون 114.13.
من جهة أخرى تقرر خلق لجنة للتواصل، تسهر على توفير المعلومات الكافية، ومساعدة وتوجيه كل الراغبين في إحداث مقاولة ذاتية، للاندماج في النسيج الاقتصادي المنظم، إضافة إلى تكثيف الشبيبة التجمعية بإقليم مكناس، للقاءاتها التواصلية للمساهمة في التعريف أكثر بنظام المقاول الذاتي، و لتسهيل الطريق على الراغبين في إنشاء مقاولات ذاتية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.