“لوصيكا” حقق تعادله الرابع خارج الميدان بهدف استقبلته مرمى “الماص” في آخر الأنفاس


أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 2:35 مساءً
“لوصيكا” حقق تعادله الرابع خارج الميدان بهدف استقبلته مرمى “الماص” في آخر الأنفاس

عبد العزيز خمال

نجح العميد إبراهيم البزغودي، في توقيع الهدف السابع لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، خارج القواعد، والأول بعد غياب ثلاثة أشهر و22 يوما، وكان في شباك يحيى الفيلالي، حارس مرمى المغرب الفاسي، خلال قمة أسفل ترتيب الدولة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، (د94)، ليحافظ على بصيص الأمل في الخروج من منطقة الخطر، في أول ظهور للمدرب محمد يوسف لمريني، الذي ساهم في العودة بنقطة، سيكون لها تأثيرا كبيرا على المسار مستقبلا، والانطلاقة بمغادرة المركز الأخير، الذي يضم ممثل الفوسفاط، برصيد 22 نقطة، تحققت من خمس انتصارات، وست تعادلات، و13 هزيمة.
وإذا كان إبراهيم البزغودي، قد تلقى تمريرة حاسمة من بلال الميكري، ليضعها بالقدم اليسرى، في عرين المغرب الفاسي، ليرد على هدف السبق الذي ناله محمد أنس التكناوتي، (د32)، بعد خطأ فادح لجواد اليميق، فإن “لوصيكا” لم يحرز أي هدف خارج الميدان، منذ الدورة الرابعة عشرة، بملعب 18 نونبر بالخميسات، أمام النادي القنيطري، يوم (السبت) ثاني يناير المنصرم، بثنائية إبراهيم البزغودي، وهو الموعد الذي انتهى بهدفين لمثلهما، بدليل أن أوصمان امبيغي، أحرز هدفين، في مرمى أمين البورقادي، (د30 و33)، علما أن التوقيع خارج الديار، غاب لمدة 113 يوما، وبتوقيع نفس اللاعب الذي رفع غلته إلى رباعية، حيث تحدى الإصابة، ولعب بديلا لمامادو سيديبي، مطلع الجولة الثانية.
وفي سياق متصل، اكتفى أولمبيك خريبكة، بتسجيل سبعة أهداف، طيلة 13 مباراة، أقيمت خارج الميدان، ستة في مرحلة الذهاب، أي ثنائية في شباك الرجاء البيضاوي، وأيضا النادي القنيطري، وهدف وحيد أمام أولمبيك آسفي، وإتحاد طنجة، والمغرب الفاسي، في حين اهتزت شباك المنافسين، بالقواعد، خلال 12 مناسبة، وبالتالي فعناصر “لوصيكا”، حصدت 12 نقطة، حين استقبال الخصوم، مقابل 10 نقاط، خارج الديار، ليرتفع الرصيد إلى 22 نقطة، على بعد خمس جولات من نهاية الموسم الكروي الجاري.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.