الكوكب يفتقد المدافع كوياطي أمام الوداد بمراكش


أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 2:26 مساءً
الكوكب يفتقد المدافع كوياطي أمام الوداد بمراكش

عبد العزيز خمال

يغيب المدافع المالي، أبو بكار كيكي كوياطي، عن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، والذي يخوض واحدة من مباريات الفرص الأخيرة، من أجل التخلص من المرتبة الخامسة عشرة، والابتعاد عن مخالب النزول لدوري الدرجة الثانية، وسينازل الوداد البيضاوي، في ختام منافسات الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية، بملعب مراكش الكبير، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عشية، وسيسعى كل طرف للظفر بنقاط الفوز الثلاث، وتعبيد الطريق لتحقيق الأهداف المرجوة، علما أنهما منتشيان بتأهلهما إلى الدور الثالث لكأس “الكاف”، ومجموعتي عصبة الأبطال الإفريقية.
وسيتخلف أبو بكار كيكي كوياطي، عن القمة الحمراء، لجمعه أربع بطاقات صفراء، مرادفة لغيابه عن مباراة الوداد البيضاوي، بمراكش، وتلقاها أمام منافسه الحالي، برسم الدورة العاشرة، وحسنية أكادير، عن الدورة الثانية عشرة، وإتحاد طنجة، خلال الدورة الثالثة عشرة، وصولا بنزال نهضة بركان، عن الدورة 23، والذي أقيم يوم (السبت) 16 أبريل، بقرار من الحكم توفيق كورار، مما يؤكد بأن حسن بنعبيشة، سيشرك المهدي الزوبيري، الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي أجبرته على إجراء عملية جراحية، للحد من الهجمات الخطيرة، التي سينفذها رضا الهجهوج، وإبراهيم كيتا، وفابريس أونداما.
يشار إلى أن الكوكب المراكشي، يتأخر عن الوداد البيضاوي، بتسعة عشر نقطة، بعد خوضهما لثلاث وعشرين دورة، في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، ومن نصيبه خمس انتصارات، مقابل 11 للقلعة الحمراء، ويتوفر على 11 هزيمة، عكس المتزعم الذي تواضع في ثلاث مواجهات، كان آخرها أمام إتحاد طنجة، بثلاثية، بملعب طنجة الكبير، ويعد “الكاسيم” أضعف خط أمامي، رفقة أولمبيك آسفي، وفي جعبتهما 18 هدفا، في حين نال أشبال الويلزي جون بنيامين توشاك، 25 توقيعا، وبثاني أحسن دفاع في الموسم الجاري.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.