لوسيانو يقود الخط الأمامي لأولمبيك آسفي أمام الفتح


أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 2:27 مساءً
لوسيانو يقود الخط الأمامي لأولمبيك آسفي أمام الفتح

عبد العزيز خمال

تنفس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، الصعداء، بعد التأكد من عودة المهاجم البرازيلي روبيرت بريتو لوسيانو، والذي سيحضر المباراة المؤخرة عن الدورة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وستجرى يومه (الأربعاء)، انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، بحثا عن العودة بنتيجة إيجابية، من ملعب مولاي الحسن بالرباط، وتعطيل آلة الفتح الرياضي، الطامح للدنو كثيرا من الوداد البيضاوي، في صراع ثنائي على لقب النسخة الخامسة، وتعبيد الطريق نحو الانعتاق من المراتب المؤدية إلى دوري الدرجة الثانية، علما أن المجموعة تطل من المركز 13، ب 26 نقطة.
وترك روبيرت بريتو لوسيانو، فراغا مهولا في الجبهة الأمامية للفريق العبدي، والذي عانى الأمرين، طيلة فترة غيابه، والتي امتدت منذ انطلاقا مرحلة الإياب، حيث تعرض للإصابة المؤثرة، مما حرمه من المنافسة على لقب هداف البطولة الوطنية الاحترافية الجاريةّ، حيث يمتلك في جعبته خمس توقيعات، وسيسعى للتعويض أمام الفتح الرياضي، للاقتراب من ثلاثي رضا الهجهوج، وياسين الذهبي، وعبد الإله الحافيظي، ولكل منهم سباعية، علما أنه سيخوض أول نزال رفقة هشام الدميعي، الذي يعول عليه كثيرا، لهز شباك الحارس عبد الرحمان الحواصلي، والعودة بحصاد مفيد من العاصمة الرباط، وسيجاور كل العناصر الجاهزة، بقيادة المهدي النملي، وحمزة حمودي، وعبد الله مادي.
وفي سياق متصل، سيقود هشام الدميعي، ثالث نزال كمدرب لأولمبيك آسفي، بحثا عن الفوز الثاني على التوالي، بعد الأول الذي كان على حساب إتحاد طنجة، بملعب المسيرة الخضراء، بهدفين دون مقابل، والتعادل السلبي أمام حسنية أكادير، بملعب “أدرار”، والظفر بالنقطة السابعة، مما يساهم في الرقي إلى مرتبة دافئة في سلم الترتيب العام، وليصبح على بعد أربع نقاط، من البقاء بالبطولة الوطنية الاحترافية، وليخوض المواجهات المتبقية، بدون ضغط، وبمعنويات مرتفعة، مع فتح المجال في وجه اللاعبين الشباب، والمعول عليهم خلال الموسم المقبل، لسد الخصاص، ووضع فريقهم في المراكز المتقدمة.
يشار إلى أن نزال الفتح الرياضي، وأولمبيك آسفي، سيديره الحكم نور الدين الجعفري، المنتمي لعصبة الدار البيضاء الكبرى، علما أن مباراة الذهاب، بملعب العبدي بالجديدة، قادها عبد الرحيم اليعقوبي، من عصبة الشرق، يوم (الاثنين) سابع دجنبر الماضي، وعاد الفوز للفتح الرياضي، بهدف مروان سعدان، (د78).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.