العيالات علاش قادات… حاول سرقتها فاغتصبته لمدة 3 أيام متتالية!


أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 10:30 صباحًا
العيالات علاش قادات… حاول سرقتها فاغتصبته لمدة 3 أيام متتالية!

في قضية اغتصابٍ مثيرةٍ وغريبةٍ من نوعها في آن، قامت شابة روسيّة باغتصاب لصٍ اقتحم محلها وحاول سرقته!

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية، أن لصاً حاول سرقة المحل، وجد نفسه ضحية للاغتصاب لمدة 3 أيام من قبل صاحبة المحل، حيث قيّدته عارياً ولم تطعمه سوى “الفياغرا”.

واعترف اللص فيكتور يازينسكي (32 عاما) أمام الشرطة بأنه كان مسلحا وحاول سرقة المحل لكنه فوجئ بأن صاحبة الصالون أولغا (28 عاما) تحمل الحزام الأسود في رياضة “الكاراتيه”، حيث طرحته أرضاً بضربة واحدة وقيّدته بسلك مجفف الشعر.

بعدها، ألقته عارياً في إحدى الغرف المظلمة بمحلها، ولم تطعمه سوى “الفياغرا”، واغتصبته طوال 3 أيام حتى تعطيه درسا كي لا يُقدم مرة أخرى على السرقة، ومن ثم أطلقت سراحه وهي تقول له “أرجو أن تكون تعلّمت الدرس جيدا”.

وقام اللص الذي أطلق عليه البعض لقب “أفشل لص” بالتوجه مباشرة إلى المستشفى ليعالج من تورم حاد في أعضائه التناسلية، وقصد بعد ذلك مقر الشرطة ليقدم شكوى ضد “أولغا” باختطافه واحتجازه ومن ثم اغتصابه.

من جهتها، اعترفت “أولغا” بعد إلقاء القبض عليها بالحادثة، وقالت: “اشتريتُ له سروالا جديدا وأحضرتُ له طعاما، وأعطيته 1000 روبل قبل أن يذهب”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.