بن كيران و الولاية التانية …


أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 10:44 صباحًا
بن كيران و الولاية التانية …

لطالما حلم الكثير من المغاربة في التغيير الجدري لهذه الحكومة في الآونة الأخيرة ، و الكثير منهم ان لم أقل جلهم مستاؤون من تولي حكومة بن كيران ولايتها الثانية ، لعدم إستجابتها لمتطلبات الشعب و عدم الوفاء ببرنامجها الإنتخابي ، حيث لم يفّعل و لا 1% منه ، وعدم الإلتزام بتشغيل معطلي محضر 20يوليوز بالإضافة الى الزيادة الغير المشروعة يوم بعد يوم ، و إتقال كاهل المواطن الضعيف بالديون و الضرائب الغير المشروعة ، و أن هذا الأخير في خضم المشاكل الإجتماعية التي يعيشها المواطن نراه لا يقوم بخراجته الإعلامية والإكتفاء فقط بمشاكل حزبه ، من يجد حل لمعانات إخواننا في الريف جراء الزلازل ؟ من يتكلم عن معاناة ابنة ” مي فتيحة ” ؟
سؤال نطرحه نحن كإعلاميين ماذا تحقق منذ ان تولى بن كيران الحكومة ؟ و هل هذا الأخير جاء للحكومة لخدمة الشعب أم لخدمة أجندة معينة ؟
وا أسفاه على شخصية تتسم بازدواجية الخطاب و شتان مابين بنكيران في المعارضة و بين بنكيران في الحكومة ؟ يجب على بن كيران أن يعرف تمام المعرفة أنه لم يطبق و لا بند واحد من الدستور المصادق عليه من طرف الشعب المغربي …!
رسالتنا واضحة لكل من بن كيران و باقي وزرائه بأن يستقيل من منصبه و عليه أن يعرف تمام المعرفة بأن الشعب المغربي في غنى تام عنه ، و هذا يظهر جليا في حله و ترحاله حيث يجد تضايق و رفع لافتات في وجهه ” إرحل ”
و هذا خير دليل عدم توليه رئاسة الحكومة لولاية تانية ، و الإنتخابات التشريعية القادمة ستقول كلمتها.
بقلم : خليل المهدي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.