قالك محاربة الفساد….وزير التعمير في حكومة بنكيران في فضيحة كبرى باغي يستحوذ على عقارات بسلا


أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 2:32 مساءً
قالك محاربة الفساد….وزير التعمير في حكومة بنكيران في فضيحة كبرى باغي يستحوذ على عقارات بسلا

فضح محضر صادر عن لجنة معاينة تقنية تورط وزير في الحكومة الحالية في فضيحة عمرانية همت مشروعا استثماريا كان يعتزم إقامته بمحاذاة الشريط الساحلي لمدينة سلا.
وقالت مصادر ان المعني بالامر هو وزير التعمير الحركي مرون.

و قالت يمصادر صحفية، أن اللجنة المشتركة التي ضمت ممثلين عن الوكالة الحضرية والعمالة والجماعة، أشرت على المشروع بالرفض، رغم محاولة التأثير على بعض أعضائها بعد رصدهم خروقات معمارية وهندسية خطيرة قد يتطلب إصلاحها هدم البناية بأكملها.

الوزير حاول مع اقتراب نهاية ولاية حكومة بن كيران، الضغط في اتجاه تسوية وضعية المشروع الاستثماري، الذي ظل مجمدا لسنوات، غير أن اللجنة التي عاينت البناء أكدت أنه عبارة عن كتلة من الخروقات الخطيرة، ويحتوي على عيوب هندسية بالجملة، وهو ما وقع المسؤول الحكومي في وضع محرج جدا، بالنظر إلى طبيعة الحقيبة التي يتولاها في حكومة بن كيران وأيضا بالنظر إلى صفته المهنية.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.