مانشستر سيتي يتعادل مع ريال مدريد بصفر لمثله ويبقي على فرصه في التأهل لنهائي دوري الأبطال


أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 7:07 صباحًا
مانشستر سيتي يتعادل مع ريال مدريد بصفر لمثله ويبقي على فرصه في التأهل لنهائي دوري الأبطال

أفلت مانشستر سيتي من صحوة متأخرة لريال مدريد ليتعادلا سلبيا في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء، ليبقي بذلك على آماله في بلوغ نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه.

ومع خوضه للدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية لأول مرة خلال 45 عاما قدم سيتي عرضا حذرا في الشوط الأول الذي لم يشهد الكثير من الفرص الخطيرة.

وتلقى ريال مدريد، بطل أوروبا عشر مرات، ضربة قوية قبل بداية اللقاء بعد تأكد غياب كريستيانو رونالدو ، هداف دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 16 هدفا، بسبب إصابة في الفخذ. وقال فينسن كومباني قائد سيتي “من المستحيل التكهن بالنتيجة في الوقت الحالي. لم نكن نتمنى أفضل من ذلك. أمامنا 90 دقيقة متبقية ويجب ان نتطلع لمباراة الأسبوع المقبل.” ولم يستطع أي فريق التسديد على المرمى في أول 45 دقيقة إلا ان ريال اخذ زمام المبادرة تدريجيا مع بداية الشوط الثاني في ظل زيادة تأثير جاريث بيل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.