النية يغيب طويلا عن نهضة بركان بعد إصابته في العنق


أخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2016 - 9:34 صباحًا
النية يغيب طويلا عن نهضة بركان بعد إصابته في العنق

عبد العزيز خمال

أكدت مصادر طبية، بأن المدافع الأيمن أنس النية، سيغيب لمدة طويلة عن فرق نهضة بركان لكرة القدم، لأنه مطالب بالراحة، للتجاوب مع فترات العلاج، التي انطلقت منذ يوم (الاثنين) الماضي، وتفاديا لإصابات مضاعفة، ستؤثر كثيرا على مساره الرياضي، والتخلص نهائيا من الضربة الموجعة التي تلقاها على مستوى العنق، خلال نزال يوم (الأحد)، في الديربي السادس عشر، والذي انتهى بدون أهداف، بالملعب الشرفي، أمام مولودية وجدة، مما أقلق راحة الطاقم التقني، بقيادة المدرب الفرنسي بيرتراند مارشان، ومساعده هلال الطاير، لما يتوفر عليه من خبرة، وحنكة، وصرامة دفاعية، حيث يعد واحدا من صناع التألق هذا الموسم، بدليل أن دفاع الفريق البرتقالي، لم يستقبل سوى 12 هدفا.
وأرغم أنس النية، على مغادرة ديربي عاصمة الشرق، ليترك مكانه للاعب لحسن أخميس، قبل خمس دقائق عن نهاية المواجهة، ليحمل على جناح السرعة عبر سيارة الإسعاف، إلى إحدى المستقيات ببركان، حيث أثبتت الفحوصات الطبية، بأنه في أمس الحاج للراحة، والعلاج الدقيق، لا سيما أنه نجا بأعجوبة من إصابة بليغة في العنق، بدليل أنه سقط على أرضية الملعب الشرفي، ولم يتحرك إلا بعد دقائق، علما أن الأرضية صلبة، ومؤثرة على صحة وسلامة المتبارين، وهو ما تأسف له المدرب بيرتراند مارشان، الذي أعلن بأن الإصابة ستؤثر سلبا على خط الظهر، بحثا عن احتلال مرتبة تؤدي إلى مشاركة قارية الموسم المقبل، قبل ست دورات عن نهاية المشوار الحالي.
وفي موضوع ذي صلة، قررت لجنة البرمجة الجامعية، تقديم مباراة نهضة بركان، والرجاء البيضاوي، التي تخص الدورة السادسة والعشرون من البطولة الوطنية الاحترافية، من يوم (الأحد)، إلى (السبت) المقبل، بالملعب الشرفي، وستعطى ضربة بدايتها، بداية من الساعة الرابعة والربع زوالا، لكي تمر الأمور بسلام، وبدون مشاكل مع الجماهير المرتقب حضورها خلال نزال القمة، الذي سيستقطب حضورا مهما من مناصري الفريقين، علما أنهما سيتنافسان على المراتب المؤدية إلى مشاركات إفريقية، في العصبة، و”الكاف”، والفوز شعارهما في نزال لا يقبل القسمة على اثنين بينهما.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.