باتنا ينفرد بصدارة الهدافين في موسم بحصيلة ضعيفة


أخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2016 - 9:31 صباحًا
باتنا ينفرد بصدارة الهدافين في موسم بحصيلة ضعيفة

عبد العزيز خمال

اغتنم مراد باتنا، عميد فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، فرصة تواضع مهاجمي البطولة الوطنية الاحترافية، لينفرد بصدارة الهدافين، بثمانية أهداف، بعد إحرازه ثنائية في شباك حمزة حمودي، حارس مرمى الفتح الرياضي، عن مؤخر الدورة 25، والذي أقيم أول أمس (الأربعاء)، بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، وآل لمجموعة المدرب وليد الركراكي، بثلاثة أهداف لواحد، علما أنه قادر على تدعيم الحصيلة التهديفية، خلال مؤجل الجولة الرابعة والعشرون، أمام الوداد البيضاوي، بملعب مراكش الكبير، وأمام حسنية أكادير، متم الأسبوع الجاري، بداية من الساعة السابعة مساء، بملعب “أدرار” سوس.
ونجح مراد باتنا، في إحراز ثاني ثنائية له خلال منافسات الموسم الحالي، وكانت في شباك أولمبيك آسفي، (د73 و91)، في حين نال هدف السبق، المدافع كمال أيت الحاج، بنيران صديقة، في مرمى حارسه حمزة حمودي، (د35)، قبل أن يتدارك الموقف ، بإحرازه لهدف تدليل النتيجة، (د77)، علما أن عميد الفتح الرياضي، نال ثنائيته الأولى، أمام المغرب التطواني، بملعب الفتح بالرباط، وتزامنت مع عودته من الإصابة، يوم (الجمعة) رابع مارس الماضي، عن الدورة التاسعة عشرة، والمتلقية شباك عدنان العاصمي، (د04 من ضربة جزاء، و69)، مما ساهم في انفراده بصدارة الهدافين، وليتقدم بهدف وحيد، عن الودادي رضا الهجوج، والوجدي ياسين الذهبي، والرجاوي عبد الإله الحافيظي.
وفي سياق متصل، تمكن رضا الله الغزوفي، مهاجم الكوكب المراكشي، من إحراز الهدف رقم 398 خلال المواجهة 197 التي تخص البطولة الوطنية الاحترافية الحالية، ليساهم في خسارة الوداد البيضاوي، أول أمس (الأربعاء)، بملعب مراكش الكبير، (د86)، بتسديدة ارتطمت بالقائم الأيمن، ولمست قدم الحارس زهير لعروبي، لتداعب شباكه، وليساهم في حصد الهزيمة الرابعة في الموسم، والثالثة تواليا، علما أن أقوى هجوم، للرجاء البيضاوي، ب 39 توقيعا، متبوعا بحسنية أكادير، بفارق هدفين، وللوداد البيضاوي، وإتحاد طنجة، 29 هدفا، في حين يتوفر المغرب الفاسي، على أضعف هجوم، ب 16 هدفا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.