برشلونة يفوز على ريال بيتيس بثنائية ويستعيد الصدارة


أخر تحديث : السبت 30 أبريل 2016 - 9:05 مساءً
برشلونة يفوز على ريال بيتيس بثنائية ويستعيد الصدارة

استعاد فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي فقدها لبضعة ساعات، بعد فوزه على مضيفه ريال بيتيس بهدفين نظيفين، مساء اليوم الجمعة على ملعب “بينتو فيامارين” بمدينة إشبيلية في إطار منافسات الدورة 36 .

سجل الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الأول لبرشلونة من متابعة لعرضية ميسي في الدقيقة 50، وهو الهدف التاسع لراكيتيتش مع برشلونة هذا الموسم كرابع هدافي الفريق بعد الثلاثي سواريس ميسسي ونيمار.

وأضاف الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الثاني للفريق الكتالوني من تسديدة بعد متابعة لتمريرة ميسي الطولية في الدقيقة (81) وهو الهدف 35 لسواريز ليبتعد بصدارة هدافي البطولة كما أنه الهدف 55 له هذا الموسم بجميع البطولات. وعرفت المباراة قيام الحكم أنطونيو ميجيل ماثيو لاهوز بتوجيه البطاقة الحمراء (انذارين) للألماني هيكو فيسترمان، مدافع ريال بيتيس، بعد تدخله العنيف مع راكيتيتش، في الدقيقة (35). جاءت أهداف ثلاثي صدارة الليغا (برشلونة وأتلتيكو وبرشلونة) في الشوط الثاني جميعا بلا استثناء، وكان ريال مدريد قد فاز على ريال سواسيداد بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى (84 نقطة) ويتصدر مؤقتا قبل أن يفوز أتلتيكو مدريد على رايو فاليكانو بنفس النتيجة ليرفع رصيده إلى (85 نقطة) وينتزع الصدارة “مؤقتا” من الميرينغي، إلا أن فوز برشلونة أعاده للمركز الأول برصيد (85 نقطة) بأفضلية المواجهات المباشرة.

وتجمد رصيد ريال بيتيس، الذي تعرض للخسارة الثانية على التوالي بعد إشبيلية في الدورة السابقة، عند 41 نقطة في المركز الثالث عشر . وستكون المرحلتان المتبقيتان حاسمتين لتحديد البطل، فبرشلونة سيستضيف جاره اسبانيول الاحد المقبل، ويحل ضيفا على غرناطة في 15 ماي المقبل، فيما يحل اتلتيكو مدريد ضيفا على ليفانتي، ويستضيف سلتا فيغو في الموعدين نفسهما، والامر كذلك بالنسبة لريال مدريد الذي سيستضيف بلنسية ثم ينهي الموسم في ضيافة ديبورتيفو لا كورونيا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.