“الماص” يسترجع كل لاعبيه أمام الدفاع الجديدي


أخر تحديث : الأحد 1 مايو 2016 - 12:56 مساءً
“الماص” يسترجع كل لاعبيه أمام الدفاع الجديدي

عبد العزيز خمال

يستفيد فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، من عودة كل لاعبيه، الذين غابوا عن المباريات الأخيرة، بسبب العقوبات التأديبية، والإصابات المؤثرة، مما يخدم مصالحه بحثا عن العودة بنتيجة إيجابية، من ملعب العبدي، وتجاوز الدفاع الحسني الجديدي، خلال قمة أسفل ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، وستجرى يومه (السبت)، بداية من الساعة الخامسة عصرا، وتعبيد الطريق نحو الانعتاق من مخالب النزول لدوري الدرجة الثانية، والتكفير عن التعادل المخيب، الذي حققه أمام أولمبيك خريبكة، متم الأسبوع الماضي، بميدانه.
وسيقدم المدرب محمد الأشهبي، على تغييرات مهمة فيما يخص التركيبة البشرية الرسمية، والتي ستشرع منذ البداية، في مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، مستفيدا من عودة أبرز العناصر التي تركت فراغا مهولا في الدورات الماضية، ويتعلق الأمر بوسام البركة، والمهدي كريويطة، ومحمد المنيعي، وعبد الرحيم بنكجان، والإنجليزي أندري بلاكمان، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة الحارس عزيز الكيناني، الذي أصيب أمام المغرب التطواني، وغيابه سيمنح الرسمية من جديد ليحيى الفيلالي، الذي تلقى هدف التعادل من قدم إبراهيم البزغودي، (د94)، بملعب فاس الكبير.
وفي سياق متصل، يقود الحكم رضوان جيد، من عصبة سوس، مباراة الدفاع الحسني الجديدي، و”الماص”، بمساعدة عبد الله إنسيس، وكمال الرغداشي، ومحمد فاكر، من عصبة الدار البيضاء الكبرى حكما رابعا، علما أن الحكم الدولي القادم من أكادير، أدار يوم (الأربعاء) الماضي، مواجهة الكوكب المراكشي، والوداد البيضاوي، بملعب مراكش الكبير، وانتهت بتفوق “الكاسيم”، بهدف رضا الله الغزوفي، (د86)، حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن، وبرجل الحارس زهير لعروبي، لتستقر في شباكه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.