مناديب التعاضدية العامة بفاس وتاونات يحتجون على مدير “كنوبس”


أخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 9:33 صباحًا
مناديب التعاضدية العامة بفاس وتاونات يحتجون على مدير “كنوبس”

قرر مندوبو التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية لإقليمي فاس وتاونات الخروج في وقفة إحتجاجية أمام مقر كنوبس بفاس وذلك يوم الأربعاء 04 ماي 2016 من الساعة 12 H إلى الساعة 13 ، وذلك حسب بلاغ صادر عن إجتماعهم بتاريخ 29 أبريل
وحمل مناديب التعاضدية العامة لإقليم فاس وإقليم تاونات” مدير كنوبس تبعات هذا القرار الجائر في حق منخرطي التعاضدية العامة ، والذي أثر سلبا على الخدمات المقدمة للمنخرطين بعد سنوات من الإصلاح والمجهودات الجبارة التي تقوم بها الأجهزة المسيرة وعلى رأسها رئيس المجلس الإداري .
ويطالب المناديب” مدير كنوبس بالتراجع الفوري واللامشروط عن قرار المنع والسماح لمستخدمي التعاضدية بمعالجة ملفات المنخرطين .
يطالبون الوزارات الوصية بالتدخل العاجل لإرجاع الأمور إلى نصابها ومعالجة جميع النقط العالقة بين الصندوق والتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ورفع الضرر عن منخرطينا الذين استهدفوا بهذا التصرف غير المسؤول لمدير الصندوق الوطني لمنظمات الإحتياط الإجتماعي …”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.