swiss replica watches
قل ليك، حاكا، “حزب الأصالة والمعاصرة” حزب “تحكمـــــي”! لاواه “البعابع”! – سياسي

قل ليك، حاكا، “حزب الأصالة والمعاصرة” حزب “تحكمـــــي”! لاواه “البعابع”!

الحزب الذي لا يشتغل بمنطق الدولة وعلى شاكلة مساطرها، ليس حزبا، فبالأحرى أن يكون “حزبا تحكميا” !
قال إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إن ما نُشر على صفحته الرسمية بفيسبوك، وكذا في الموقع الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، من وجود توقيع على اتفاقية استفادة من صندوق العيش والمعيشة، أمر غير صحيح، متحدثًا عن أنه لم يصرّح شخصيًا بأن الاتفاقية تم التوقيع عليها، وأن الفريق الإعلامي للحزب هو من نشر تلك المعلومات”!!!
يبدو لي أن ما تفضل به السيد إلياس العماري منتهى القرف ومنتهى الخرف…
كيف لفريق إعلامي لمؤسسة تقول عن نفسها أنها “حزب سياسي”، أن يجازف بنشر خبر يستعرض لمنجزات هذا الحزب، ويكون هذا الخبر زائفا؟؟ كيف؟
فإما أن هذا العمل مدبر له، ومحسوبة عواقبه، وبالتالي تصبح المسألة برمتها كذبة من العيار الثقيل تضرب في العمق مصداقية الحزب، وتعطي المصداقية لمنافسيه الذين طالما انتقدوه لحد المطالبة بحله، وإما أن المسألة تتعلق بخطأ قاتل اقترفه بالفعل فريقه الإعلامي…ولا أعتقد أن هناك من فرضية ثالثة غير هاتين…
أعتقد أنه مستبعد جدا أن تكون القضية قضية كذبة أراد منها “الباميون” تقوية مركزهم السياسي في مواجهة خصومهم من البيجيدي وغيره…لأنهم يعلمون أن مؤسسة “بيل غيست” والمؤسسة المالية القطرية يتوفرون على “فرق إعلامية” تراقب كل ما ينشر عنها 24 ساعة على 24 وطيلة الأسبوع والشهر والسنة…ويعلمون أن هذه الفرق يستحيل عليها أن تترك خبرا يجتمع فيه السياسي والاقتصادي والسمعة التجارية يمر دون رد فعل علني…وعليه، يعلم “الباميون” أن الخسارة ستكون أكثر من الربح..
إذا صحت الفرضية الثانية، والتي طبل لها السيد إلياس العماري من أن المسألة لا تعدو أن تكون غير خطأ ارتكبته الأجهزة الإعلامية للحزب، فإن هذا العذر أكبر من الزلة نفسها…لأنه بذلك يبرهن على أنه لا يتحكم في شيء، ولا يتحكم حتى في أجهزته، فبالأحرى أن يتحكم في الأحزاب الأخرى، وفي الإدارات العمومية، وفي رجال السلطة وفي دواليب الدولة، كما يزعم ذلك خصومه من “الباجدة” الذين يلقبونه “بالحزب التحكمي”…
فإما أن يشتغل الحزب بمنطق الدولة، وعلى شاكلة طرق ومساطر اشتعالها، وإما أنه ليس حزبا سياسيا على الإطلاق…إذ لا يمكن أن نتصور “وزارة الاتصال” المغربية الناطقة باسم الحكومة توظف معلومة يسهل على من هب ودب أن يخرج ببيان صحفي لتكذيبها بالحجة والبرهان..
إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إن ما نُشر على صفحته الرسمية بفيسبوك، وكذا في الموقع الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، من وجود توقيع على اتفاقية استفادة من صندوق العيش والمعيشة، أمر غير صحيح، متحدثًا عن أنه لم يصرّح شخصيًا بأن الاتفاقية تم التوقيع عليها، وأن الفريق الإعلامي للحزب هو من نشر تلك المعلومات”!!!

واش الحزب للي ماقادرش يكونترولي حتى “الفريـــق الإعلامــــي ديالو، نسمميوه “حزب تحكمــــــي”؟؟؟؟ كايتحكم في آش؟؟؟ وآش غايدير دابا إلياس معا الأجهزة الإعلامية للي خداما معاه؟؟؟ غادي يتهمها بللي خداما معا البيجيدي؟؟؟
ها حنا وصلنا للتخراف..

من صفحة فيسبوك: عبد اللطيف اكنوش

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*