“لوصيكا” حقق فوزا على “الماط” خاصمه 10 سنوات بسانية الرمل


أخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 10:00 صباحًا
“لوصيكا” حقق فوزا على “الماط” خاصمه 10 سنوات بسانية الرمل

عبد العزيز خمال

حقق فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، فوزا خاصمه على المغرب التطواني، لمدة عشر سنوات متتالية، بملعب سانية الرمل، وتزامن مع منافسات الدورة 27 من النسخة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية، والتي أقيمت أول أمس (الأحد)، وانتهت بهدفي إبراهيم البزغودي، (د09)، ومحمد أبرهون، ضد مرمى حارسه محمد اليوسفي، (د58)، مقابل واحد، وقعه زيد كروش، (د27)، وهو الفوز السابع هذا الموسم، والثاني على التوالي، بقيادة المدرب محمد يوسف لمريني، الذي ساهم في حفر الهوة، عن المغرب الفاسي، والكوكب المراكشي، ليتحول الفارق إلى ثلاث خطوات، وليبلغ الرصيد 28 نقطة.
وإذا كانت عناصر “لوصيكا”، قد حققت فوزا مهما على “الماط”، لتتحول إلى المرتبة الرابعة عشرة، في انتظار استقبال الجيش الملكي، والنادي القنيطري، بملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، والتحول إلى ملعب العبدي، لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، فإنها عجزت عن التفوق بملعب سانية الرمل بتطوان، منذ عهد المدرب مصطفى مديح، أي قبل عشر سنوات كاملة، وبالضبط يوم (الأحد) 22 نونبر 2006، عن مؤجل الدورة الخامسة من الدوري المغربي، موسم (2007/2006)، بهدفي المرحوم جواد أقدار، (د03)، وسمير فلاح، (د51)، مقابل واحد أحرزه الحسين أوشلا، (د46)، بقيادة الحكم خالد رمسيس.
وفي سياق متصل، بات العميد إبراهيم البزغودي، الأكثر تسجيلا خارج القواعد، برباعية، ثنائية منها في شباك النادي القنيطري، عن الدورة الثالثة عشرة، بملعب 18 نونبر بالخميسات، وهدف في مرمى المغرب الفاسي، عن الدورة 25، بملعب فاس الكبير، والأخير كان في شباك محمد اليوسفي، أمام المغرب التطواني، عن الدورة 27، بملعب سانية الرمل، ليتزعم صدارة هدافي فريق ممثل الفوسفاط، بخماسية، علما أن “لوصيكا”، حقق ثلاث انتصارات بميادين الخصم، على أولمبيك آسفي، والرجاء البيضاوي، والحمامة البيضاء.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.