الديمقراطية من القواعد…منتخبو خريبكة ووادي زم وابي جعد يصوتون على ان يكون حداد وكيل للائحة في الانتخابات


أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 10:19 صباحًا
الديمقراطية من القواعد…منتخبو خريبكة ووادي زم وابي جعد يصوتون على ان يكون حداد وكيل للائحة في الانتخابات

في أسلوب جديد في الممارسة السياسية المحلية ومن القواعد، اجتمع منتخبو اقليم خريبكة ووادي زم وابي جعد والجماعات التباعة للاقليم يوم الثلاثاء، من اجل انتخاب من يكون وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية في الانتخابات التشريعية المقبلة.

وكما عاينت ذلك” سياسي”، فقد صوت حوالي 116منتخب محلي ومستشار من حزب السنبلة، منهم 6رؤساء جماعات، على ان يكون وزير السياحة عضو المكتب السياسي لحسن حداد وكيلا للائحة الحركة في الانتخابات المقبلة.

ويأتي التصويت على حداد، في اطار منهجية جديدة اتبعها حزب الحركة الشعبية من خلال منح التزكيات للانتخابات المقبلة من الاقاليم والجهات.

وكان حداد، قد انتخب برلماني عن دائرة خريبكة واد زم ابي جعد في الانتخابات السابقة، ويجري التنافس حاليا على من يكون وكيل ثاني لائحة حداد، حيث تتجه الانظار الى رئيس جمعية مستشاري الحركة بخريبكة محمد سقراط.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.