إجهاض عملية تهريب أزيد من مائة الف قرص مخدر من أوروبا في اتجاه المغرب


أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 7:04 صباحًا
إجهاض عملية تهريب أزيد من مائة الف قرص مخدر  من أوروبا في اتجاه المغرب

مكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، مساء أمس الأربعاء ، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إجهاض عملية تهريب كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة انطلاقا من أوروبا في إتجاه المغرب بلغت أزيد من مائة ألف قرص مخدر من نوع “اكستازي”.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية مكنت من ضبط حافلة للنقل الدولي بميناء بني انصار بمدينة الناظور، وتوقيف سائقين ومساعدهما بالإضافة إلى أحد الوسطاء فضلا عن حجز كمية الاقراص المهلوسة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم الذين ينشطون في إطار هذه الشبكة الإجرامية.

وتندرج هذه العملية، وفقا للبلاغ، في إطار الجهود المبذولة لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها، لاسيما الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وتحديدا الأقراص المهلوسة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.