سان جرمان يودع زلاتان


أخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2016 - 9:35 صباحًا
سان جرمان يودع زلاتان

يستلم باريس سان جرمان لقبه الرابع على التوالي في الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد استقباله نانت السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة، وذلك على وقع اعلان نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش رحيله عن الفريق الباريسي.

وكان سان جرمان ضمن لقبه السادس (توج ايضا في 1986 و1994)، قبل شهرين في المرحلة الثلاثين، وانذاك المح زلاتان انه لن يكون في صفوف سان جرمان الموسم المقبل.

وقبل يوم على مواجهة نانت الثاني عشر على ملعب “بارك دي برانس” في العاصمة، اكد ابراهيموفيتش رحيله في تغريدة على حسابه الخاص في تويتر: “مباراتي الاخيرة على ملعب بارك دي برانس غدا. جئت ملكا وأرحل اسطورة”.

ووصل زلاتان (34 عاما و95ر1 م) الى سان جرمان عام 2012، وتميز في الملاعب الفرنسية باهدافه الخارقة وسلاطة لسانه.

ونجح بقيادة الفريق المملوك قطريا الى لقب الدوري اربع مرات، لكنه عجز عن تحقيق حلمه باحراز لقب دوري ابطال اوروبا، فتوقف قطاره عند ربع النهائي في اكثر من مناسبة.

وتبقى مبارتان لزلاتان امام نانت ثم نهائي الكأس امام مرسيليا في 21 ايار/مايو الجاري.

وسجل زلاتان، الذي اختير افضل لاعب في الدوري للمرة الثالثة، 151 هدفا مع الفريق الباريسي بينها 36 هذا الموسم في الدوري حيث ضمن لقب الهداف.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.