تتويج الشابة فاطمة الزهراء العامري ملكة جمال مهرجان الورود بقلعة مكونة


أخر تحديث : السبت 14 مايو 2016 - 8:08 صباحًا
تتويج الشابة فاطمة الزهراء العامري ملكة جمال مهرجان الورود بقلعة مكونة

تم مساء اليوم الجمعة بقلعة مكونة، تتويج الشابة فاطمة الزهراء العامري ملكة جمال مهرجان الورود في دورته الرابعة والخمسين.

وعاد لقب وصيفة ملكة الجمال للشابة فاطمة الزهراء زاهيري، أما المركز الثالث فنالته الشابة سعاد رحموني.

ويعد كرنفال قلعة مكونة ومسابقة ملكة جمال الورود مناسبة لاستحضار الموروث الثقافي الذي تتميز به هضبة الورود وواحة دادس، لذلك حددت اللجنة المنظمة شروط المشاركة في انتماء المترشحات للمنطقة وإلمامهن بالثقافة والتقاليد المحلية وتوفرهن على مستوى تعليمي مهم يمكنهن من التعريف بتقاليد قلعة مكونة.

ويروم هذا المهرجان الذي تنظمه مجموعة جماعات الوردة والفيدرالية البيمهنية المغربية للورد العطري إلى غاية 15 ماي الجاري، استكمال المجهود الجماعي الرامي إلى تطوير سلسلة الورد العطري، إنتاجا وتثمينا وتسويقا، من خلال تعبئة معقلنة للموارد البشرية والمادية وتحفيز مستمر للفاعلين أفرادا وجماعات لبلورة تصور متكامل ومندمج ينهض بهذا المنتوج المجالي الذي يراهن عليه الجميع لتحقيق تنمية مستدامة تقود الصعود الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والسياحي لحوض دادس امكون خاصة وإقليم تنغير عامة.

ويتم تنظيم هذه التظاهرة بتعاون مع عمالة إقليم تنغير ووزارة الفلاحة والصيد البحري وبشراكة مع المجلس الإقليمي لتنغير والمجلس الجهوي لدرعة- تافيلالت والمجلس الجماعي لقلعة مكونة والوكالة الوطنية لتنمية الواحات وشجر الأركان والغرفة الفلاحية لجهة درعة- تافيلالت وشركة معادن اميضر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.