قيادية في حزب الاتحاد الاشتراكي لمجموعة اليازغي:هاتو أسلحتكم فصدورنا عارية..فليرحل كل من رأى ذاته انهارت


أخر تحديث : السبت 14 مايو 2016 - 8:15 صباحًا
قيادية في حزب الاتحاد الاشتراكي لمجموعة اليازغي:هاتو أسلحتكم فصدورنا عارية..فليرحل كل من رأى ذاته انهارت

كتبت القيادية في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بديعة الراضي في صفحتها على الفايسبوك، كرد على تأسيس المنشقين عن الاتحاد الاشتراكي والذين اسسوا البديل الديمقراطي بقيادة علي اليازغي” ” هاتوا أسلحتكم فصدورنا عارية..عاش وطني حرا,,وعاش الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حزبا لقضايا بلدي المجتمعية والمصيرية ،،، فليرحل كل من رأى أن ذاته انهارت ,,مرحبا بأولاد الشعب..”
وكانت الراضي قد هاجمت مجموعة الزايدي في لقاء بافران اعتبرت فيه المجموعة تريد التحكم ضد الشرعية التي التي أتت بأولاد الشعب الى الأجهزة الحزبية في اللجنة الادارية والمكتب السياسي ، مخاطبة من سمتهم “المعينين ” في مكاتب سياسية سابقة أن زمن “أبي كان قياديا” انتهى داعية الى حزب المؤسسة والشرعية الانتخابية والمساواة والعدل بين كافة المناضلين .

واعتبرت الراضي أن كل الحركات المنشقة أتبت فشلها وأن “اللي خرج من دارو قل مقداره” والاتحاد قضية , والمغادرون كيفما كانت مكانتهم هم أشخاص.

نفس الشيء كررته الاسبوع الماضي بميدلت في اجتماع مع التنظيم الحزبي بالمقر الاقليمي لميدلت

انظر فيديو

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.