swiss replica watches
حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني الشعبوي ينهج سياسة جبانة على حساب الأقليات – سياسي

حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني الشعبوي ينهج سياسة جبانة على حساب الأقليات

زيغمار غابرييل نائب المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أن حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني الشعبوي ، المناوئ للاتحاد الأوروبي ولعمليات إنقاذ الأورو ينهج سياسة جبانة على حساب الأقليات.

وقال زعيم الحزب الاشتراكي الديمقراطي الشريك بالائتلاف الحاكم في ألمانيا في تصريح لصحف ( شبكة التحرير الصحفي بألمانيا ) في عددها الصادر غدا الاثنين “عندما يكون هناك نقص في الأموال اللازمة لترميم المدارس ودفع معاشات لائقة وتعيين المزيد من أفراد الشرطة ، فإن ذلك لا يرتبط بالهجرة أو بالمسلمين ، ولكنه يرتبط مثلا بالتهرب الضريبي الذي يقدر سنويا بنحو 150 مليار أورو “.

واستدرك قائلا ” لكن حزب البديل جبان ولا يستطيع الدخول في نزاع مع الأقوياء ، فيقوم بدلا من ذلك بمهاجمة الأقليات ككبش فداء “.

ومع ذلك حذر غابرييل من شيطنة اليمينيين الشعوبيين كي لا يحصلوا على المزيد من الإقبال الدعم ، وقال “إن حزب البديل يحاول استخدام أساليب شيطانية والترويج لأطروحة أنه يتعرض لمحاولات الإخراس ” .

وفي سياق متصل ، أعرب الجناح القومي اليميني في حزب البديل من أجل ألمانيا عن رفضه لقرار قيادة الحزب حظر ظهور أعضاء في مظاهرات لحركة “أوروبيون وطنيون ضد أسلمة الغرب ” أو “بيغيدا” المناهضة للإسلام وتدفق المهاجرين .

وقال المتحدث باسم الجناح في ولاية تورينغن بيورن هوكه في تصريح لمجلة (دير شبيغل) الصادرة أمس ، إن ” بيغيدا بالنسبة لنا بمثابة محفز ، ولا ينبغي أن نعطي قيمة كبيرة للغاية ، لرفض القيادة الاتحادية ظهور ساسة من الحزب البديل في مظاهرات معادية للإسلام ” .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*