swiss replica watches
اللواء الرجوب يبحث مع شباط تعزيز التعاون الرياضي – سياسي

اللواء الرجوب يبحث مع شباط تعزيز التعاون الرياضي

بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رئيس اللجنة الاولمبية، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، مع أمين عام حزب الاستقلال المغربي، حميد شباط، آليات دعم كل أشكال التواصل والتبادل الرياضي والشبابي بين المملكة وفلسطين.

واستقبل الرجوب، في مكتبه بمقر اتحاد كرة القدم بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، وفد حزب الاستقلال المغربي، بحضور سفير دولة فلسطين لدى المملكة المغربية زهير الشن، حيث يزور وفد من الحزب فلسطين للمرة الأولى في تاريخه.

وأكد الرجوب ضرورة أن يقوم حزب الاستقلال بدور فعال، من أجل الدعوة الى تعزيز التبادل الشبابي والرياضي بين المملكة وفلسطين، الى جانب دعوة المؤسسات الرياضية والشبابية المغربية للعمل على تنظيم زيارات الى فلسطين تستهدف إقامة فعاليات ومسابقات رياضية، تجمع الأشقاء من كلا البلدين، لما لذلك من دور بارز وهام في سبيل تعزيز العلاقات الأخوية الثنائية.

وشدد على أهمية دور الحزب المغربي، في المساهمة بتفعيل كل أشكال التواصل بين المؤسسات الرياضية الفلسطينية ونظيراتها المغربية، نظرا للدور الكبير الذي يقوم به الحزب في سبيل دعم القضية الفلسطينية، في كافة المحافل الوطنية والقارية والدولية.

من جهته، عبر شباط عن سعادته البالغة بالحفاوة التي حظي بها وفد الحزب خلال زيارته الحالية الى فلسطين، مثمنا كل الدعوات الرامية الى تعزيز التبادل بين كافة الاطر الشبابية والرياضية بين البلدين الشقيقين.

وأشار إلى أنه سيعمل من خلال الحزب على التنسيق مع العديد من المؤسسات المغربية للبدء في تنفيذ واقامة تلك الزيارات وما تتضمنه من فعاليات مشتركة على أرض فلسطين.

وثمن شباط الانفتاح الرياضي والشبابي الذي تشهده فلسطين، على صعيد ايصال الرسالة الوطنية الفلسطينية الى العالم من بوابة الرياضة، مثمنا الجهود التي بُذلت من قبل المؤسسة الرياضية الفلسطينية للانفتاح على كافة المنظمات القارية والدولية.

رام الله

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*