القرعة تحكم على أربعة أندية من البطولة الاحترافية للقسم الأول بمغادرة المنافسات من الدور الأول (1/2)


أخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2016 - 9:22 مساءً
القرعة تحكم على أربعة أندية من البطولة الاحترافية للقسم الأول بمغادرة المنافسات من الدور الأول (1/2)

حكمت علمية سحب قرعة دور سدس عشر نهاية كأس العرش للموسم الرياضي 2015-2016 على الأقل على أربعة أندية من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم بمغادرة المنافسات من الدور الأول.

وكانت القرعة التي جرت مساء أمس الخميس بالدار البيضاء قد أوقعت الدفاع الجديدي في مواجهة الرجاء البيضاوي، والكوكب المراكشي في مواجهة أولمبيك خريبكة واتحاد طنجة ضد المغرب التطواني ومولودية وجدة مع الجيش الملكي.

يذكر أن المنافسات تقام بنظام الذهاب والإياب بين أندية شطري الشمال والجنوب وستجرى مباريات الذهاب أيام 10، 11 و12 يونيو، في حين ستجرى مباريات الإياب أيام 17، 18 و19 يونيو الحالي.

و أفرزت القرعة عن المواجهات التالية: — مجموعة الشمال:

1- إتحاد طنجة – المغرب التطواني . 2- إتحاد تمارة – المغرب الفاسي . 3- شباب الحسيمة – حسنية وجدة (هواة). 4- وداد تمارة – الإتحاد القاسمي . 5- المولودية الوجدية – الجيش الملكي . 6- الرشاد البرنوصي – نهضة بركان . 7- نهضة مارتيل (هواة) – إتحاد الخميسات . 8- فتح ويسلان (هواة) – النادي القنيطري.

— مجموعة الجنوب : 9- الدفاع الحسني الجديدي – الرجاء البيضاوي. 10- الكوكب المراكشي – أولمبيك خريبكة . 11- الراسينغ البيضاوي – اتحاد الفتح الرياضي . 12- الوداد البيضاوي – اتحاد أمل تزنيت (هواة). 13- أولمبيك مراكش (هواة) – أولمبيك آسفي. 14- شباب المسيرة (هواة) – رجاء بني ملال . 15- أمل سوق السبت (هواة) – يوسفية برشيد . 16- الرجاء الجديدي (هواة) – حسنية أكادير .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.