المنتخب المغربي يتعادل برادس التونسية مع نظيره الليبي 1-1


أخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2016 - 9:03 مساءً
المنتخب المغربي يتعادل برادس التونسية مع نظيره الليبي 1-1

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الليبي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب رادس بتونس و ذلك برسم الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم 2017 .

و كان المنتخب المغربي سباقا للتسجيل بواسطة نبيل درار في الدقيقة 36، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة المنتخب الليبي اللاعب سند أورفالي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90 + 1) .

وعن المجموعة ذاتها يستضيف غدا منتخب ساو تومي برنسيبي نظيره منتخب الرأس الأخضر.

وعقب الجولة الخامسة عزز المنتخب الوطني المغربي مركزه في صدارة المجموعة السادسة بمجموع 13 نقاط، متبوعا بمنتخب الرأس الأخضر برصيد 6 نقاط، ثم منتخب ليبيا في المركز الثالث بمجموع أربع نقاط وساو تومي برنسيبي في المركز الرابع الأخير بثلاث نقاط .

وخاضت النخبة الوطنية هذه المباراة وقد ضمنت تأهلها مسبقا إلى النهائيات قبل دورتين، وذلك بعد جمعها 12 نقطة من أربع انتصارات متتالية على كل من ليبيا والرأس الأخضر وساو تومي وبرينسيبي في المجموعة السادسة، لتكون هذه المقابلة والأخرى المتبقية شكلية ليس إلا.

وضمن لاعبو المنتخب تأهلهم يوم 29 مارس الماضي على أرضية الملعب الكبير بمراكش إثر الفوز على منتخب الرأس الأخضر بهدفين دون رد، ليجمع في رصيده 12 نقطة متبوعا بهذا الأخير (6 نقاط) والمنتخبين الليبي وساو طومي (3 نقاط لكل منهما).

وكان المنتحب الوطني المغربي لكرة القدم قد فاز في أولى مباريات المجموعة السادسة على نظيره الليبي بهدف لصفر، أتبعهه بفوز ثاني على ساو تومي وبرينسيب بثلاثية نظيفة، قبل أن يتفوق على الرأس الأخضر بميدانه بهدف لصفر ثم بهدفين دون رد بمراكش.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.