swiss replica watches
اوزيل في مرمى اليمين المتطرف بسبب النشيد الوطني – سياسي

اوزيل في مرمى اليمين المتطرف بسبب النشيد الوطني

ouzel

انضم مسعود اوزيل الى زميله في المنتخب الالماني جيروم بواتنغ بعدما اصبح هدفا لليمين المتطرف الذي انتقده بشدة لانه لا يؤدي النشيط الوطني الالماني قبل مباريات المنتخب الوطني.

ويأتي الهجوم على لاعب فيردر بريمن وريال مدريد الاسباني السابق وارسنال الانكليزي حاليا قبل ايام على انطلاق كأس اوروبا في فرنسا، وبعد ايام ايضا على تعرض زميله في المنتخب بواتنغ لهجوم مماثل كان “بطله” نائب رئيس حزب البديل من اجل المانيا (اي اف دي) الكسندر غاولاند الذي استخدم ركيزة اساسية في المنتخب وبايرن ميونيخ لشن حملته العنصرية ضد اللاعبين من اصل اجنبي.

وفي مقابلة تنشرها الاحد صحيفة “دي فيلت”، خرجت فراوكيه بيتري، رئيسة الحزب ذاته، بهجوم على اوزيل التركي الاصل لانه وبحسبها يعطي مثالا سيئا للاطفال، مضيفة: “من المؤسف ان مسعود اوزيل الذي يعتبر من الاشخاص القدوة بالنسبة للاطفال والمراهقين، لا يؤدي النشيد الوطني”.

كما اتهمت اوزيل بالنفاق على خلفية الصورة التي نشرها الشهر الماضي في وسائل التواصل الاجتماعي وهو يؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة، لانه وحسب اسلوب حياته في المانيا وانكلترا “لا يعيش وفقا لقواعد الشريعة الاسلامية” بحسب بيتري التي اضافت: “على اي حال، ان النساء اللواتي يمضي الوقت معهن لا يضعن الحجاب”.

وواصلت: “لكن قد تريد ان تسأل اوزيل اذا كان يبعث رسالة سياسية”.

والاسبوع الماضي، قال غاولاند لصحيفة “فرانكفورتر الغيماين تسونتاغتسايتونغ” بان الالمان لا يحبذون ان يكون بواتنغ، المولود في برلين من اب غاني، جارا لهم، مضيفا: “يجده الناس بانه لاعب جيد لكن لا يريدون ان يكون بواتنغ جارا لهم”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*