النيابة العامة الاسبانية تطالب بمحاكمة نيمار


أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 9:20 صباحًا
النيابة العامة الاسبانية تطالب بمحاكمة نيمار

طالبت النيابة العامة الاسبانية اليوم الثلاثاء بمحاكمة نجم برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا ووالده بسبب خيانة صندوق برازيلي للاستثمار خلال انتقاله من سانتوس الى الفريق الكاتالوني عام 2011 وذلك بحسب مصدر قضائي.

وطالبت المحكمة العليا، المكلفة بالقضايا المعقدة، بمحاكمة نيمار ب”الفساد بين افراد” الى جانب والده، نيمار دا سيلفا سانتوس، والرئيس السابق لبرشلونة حتى عام 2014 ساندرو روسيل والنادي باعتباره شخصا معنويا.

كما طالبت المحكمة بمثول “السيد روسيل وبرشلونة والنادي البرازيلي سانتوس ورئيسه امامها بتهمة الاحتيال”.

واشارت الى انهم ملاحقون بموجب شكوى لصندوق “دي أي إس” الذي كان يملك 40% من الحقوق الرياضية للاعب والذي يعتبر نفسه أنه خدع لأنه تم اخفاء المبلغ الفعلي للصفقة عنه.

ويهدف التحقيق الى تحديد ما إذا كان فريقا برشلونة وسانتوس تسترا على المبلغ الحقيقي للصفقة.

وكان برشلونة اعلن رسميا في الوهلة الاولى ان قيمة صفقة ضم نيمار هي 1ر57 مليون يورو بينها 40 مليون يورو لعائلة اللاعب، ولكن القضاء الاسباني يعتبر ان قيمة الصفقة لا تقل عن 3ر83 مليون يورو.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.