تأجيل أول درس من “دروس الحسنية الرمضانية” للملك محمد السادس


أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 4:03 مساءً
تأجيل أول درس من “دروس الحسنية الرمضانية” للملك محمد السادس

بعدما أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة، أن الملك محمد السادس سيترأس أول درس من الدروس الحسنية الرمضانية، اكدت تأجيل هذا الدرس الحسني.

وأفادت الوزارة في بيان لها، أنه تم تأجيل الدرس الأول من الدروس الحسنية الرمضانية، الذي كان من المقرر أن يترأسه الملك محمد السادس اليوم الأربعاء 8 يونيو، بالقصر الملكي بمدينة الرباط.

وكان من المقرر أن يلقي هذا الدرس أحمد التوفيق، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، متناولا بالدرس والتحليل موضوع “إسهام النساء في بناء ثقافة الاسلام الروحية”، انطلاقا الآية القرآنية: “إن المسلمين والمسلمات والمومنين والمومنات والقانتين والقانتات والصادقين والصادقات والصابرين والصابرات والخاشعين والخاشعات والمتصدقين والمتصدقات والصائمين والصائمات والحافظين فروجهم والحافظات والذاكرين الله كثيرا والذاكرات أعد الله لهم مغفرة وأجرا عظيما”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.