رونالدو يرث عرش اغنى رياضي من تايغر وودز ومايويذر


أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 9:04 مساءً
رونالدو يرث عرش اغنى رياضي من تايغر وودز ومايويذر

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو الارجنتيني لونيل ميسي لائحة مجلة فوربس للرياضيين الاعلى دخلا في العالم، وذلك بعد اعتزال الملاكم الاميركي فلويد مايويذر والجراحة التي خضع لها مواطن الاخير لاعب الغولف تايغر وودز في ظهره.

وتصدر وودز اللائحة السنوية 12 مرة ومايويذر ثلاث مرات في السنوات الاربع الماضية، علما بان الاخير اعتزل هذا الموسم من دون ان يتعرض لاي خسارة.

وتصدر رونالدو (31 عاما) الترتيب مع 88 مليون دولار، بينها 56 مليون دولار عائدات و32 مليون دولار من عقود رعائية.

وحصل مهاجم ريال مدريد الاسباني على عقد جديد مع نايكي يدر عليه 13 مليون دولار سنويا، بالاضافة الى عقوده مع تاغ هيوير وهربالايف بالاضافة الى مجموعته الخاصة من الثياب، العطور، القمصان، الاحذية، الملابس الداخلية والفنادق.

وحل ميسي نجم برشلونة وافضل لاعب كرة قدم في العالم خسم مرات، ثانيا مع 4ر81 مليون دولار، بينها 28 من العقود الرعائية.

وحل ليبرون جيمس نجم كليفلاند كافالييرز في الدوري الاميركي لمحترفي كرة السلة ثالثا مع 2ر77 مليون دولار، بينها 54 من العقود الرعائية، وعقد مدى الحياة مع نايكي قد يدر عليه مليار دولار اميركي.

وحاء السويسري روجيه فيدرر نجم كرة المضرب رابعا مع 8ر67 مليون دولار، بينها 60 من العقود الرعائية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.