احمد التوفيق يلقي الدرس الحسني أمام الملك في موضوع”إسهام النساء في بناء ثقافة الاسلام الروحية”


أخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 12:32 مساءً
احمد التوفيق يلقي الدرس الحسني أمام الملك في موضوع”إسهام النساء في بناء ثقافة الاسلام الروحية”

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين  الملك محمد السادس  ، سيترأس اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط ، افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية .

وسيلقي الدرس الافتتاحي  أحمد التوفيق وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، متناولا بالدرس والتحليل موضوع : “إسهام النساء في بناء ثقافة الاسلام الروحية”، انطلاقا من قول الله تعالى : “إن المسلمين والمسلمات والمومنين والمومنات والقانتين والقانتات والصادقين والصادقات والصابرين والصابرات والخاشعين والخاشعات والمتصدقين والمتصدقات والصائمين والصائمات والحافظين فروجهم والحافظات و الذاكرين الله كثيرا والذاكرات أعد الله لهم مغفرة وأجرا عظيما” . وسيبث الدرس الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الخامسة و45 دقيقة من عشية يومه الخميس 3 رمضان الابرك 1437 ه

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.