swiss replica watches
انتقال نيمار: برشلونة قد يقبل بدفع 5 ملايين أورو لمصلحة الضرائب – سياسي

انتقال نيمار: برشلونة قد يقبل بدفع 5 ملايين أورو لمصلحة الضرائب

قد نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة اجتماعا استثنائيا لقياداته لاتخاذ قرار يتعلق، حسب الصحافة المحلية، بقبوله صفقة جزائية مع النيابة العامة تجنب نجمه البرازيلي نيمار الملاحقات القضائية في موضوع انتقاله مقابل دفع 5 ملايين أورو لمصلحة الضرائب.

وذكرت صحيفة محلية أن برشلونة عقد اجتماعا استثنائيا اليوم لقيادته وقد يكون توصل إلى اتفاق مع النيابة ومحامي مصلحة الضرائب لتجنب اطالة قضية اللاعب البرازيلي المتهم بالغش والاحتيال الضريبي خلال عملية انتقاله إلى النادي الكاتالوني عام 2013.

واعتبرت الصحيفة أن اجتماع اليوم مخصص لتأكيد الاتفاق الذي بموجبه يدان برشلونة فقط في هذه القضية بمخالفة قانون الضرائب ويدفع بالتالي مبلغ 5 ملايين لمصلحة الضرائب الاسبانية.

وكان برشلونة أعلن رسميا في الوهلة الاولى أن قيمة صفقة ضم نيمار هي 1ر57 مليون أورو بينها 40 مليون أورو لعائلة اللاعب، ولكن القضاء الاسباني يعتبر أن قيمة الصفقة لا تقل عن 3ر83 مليون أورو.

وطالبت النيابة العامة الاسبانية الثلاثاء بمحاكمة نيمار دا سيلفا ووالده بسبب خيانة صندوق برازيلي للاستثمار خلال انتقاله من سانتوس إلى الفريق الكاتالوني، وفتح تحقيق يشمل الرئيس الحالي لبرشلونة جوسيب ماريا بارتوميو والسابق حتى عام 2014 ساندرو روسيل والنادي باعتباره شخصا معنويا.

وأشارت إلى انهم ملاحقون بموجب شكوى لصندوق “دي أي إس” الذي كان يملك 40 في المائة من الحقوق الرياضية للاعب والذي يعتبر نفسه أنه خدع لأنه تم اخفاء المبلغ الفعلي للصفقة عنه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*