قيادي في العدالة والتنمية: شاب اتحادي كان يقود الاحتجاج ضد بن كيران اما مقر الاتحاد..احس بالعطش طلب ماء .. فتح بن كيران النافذة ومكنني من قارورة ماء سلمتها للشاب الذي بلل حلقة كي يعاود الاحتجاج !! رسالة دالة !!


أخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2016 - 11:55 مساءً
قيادي في العدالة والتنمية: شاب اتحادي كان يقود الاحتجاج ضد بن كيران اما مقر الاتحاد..احس بالعطش طلب ماء .. فتح بن كيران النافذة ومكنني من قارورة ماء سلمتها للشاب الذي بلل حلقة كي يعاود الاحتجاج !! رسالة دالة !!

كتب القيادي في حزب العدالة والتنمية محمد يتيم في تدوينة له بعد حادث يوم السبت:

أمس السبت امام باب مقر الاتحاد الاشتراكي بالرباط
حين حاول بعض عناصر الشبيبة الاتحادية المختلفون مع القيادة الاتحادية الحالية منع الاستاذ بن كيران من ولوج مقر الحزب
مجموعة لا تتجاوز عدد الاصابع ، احد الشباب الذي كان اكثر انفعالا كان تارة يُتهم القيادة الحالية بمحاولة التقرب من رئاسة الحكومة للحصول على مناصب والمتاجرة بتاريخ الاتحاد وان المشكلة ليست مع بن كيران ولكن مشكلة داخلية وتارة اخرى الاستنكار على القيادة الاتحادية استقبالها لما سماه ” قتلة بن جلون ”
بن كيران اصر على المرابطة امام مدخل المقر وانه لن يرجع الا اذا طلب المنظمون ذلك( موسسة المشروع جمعية مقربة من الاتحاد الاشتراكي )
عندما احس الشاب الذي كان يقود الاحتجاج بالعطش طلب ماء .. فتح بن كيران النافذة ومكنني من قارورة ماء سلمتها للشاب الذي بلل حلقة كي يعاود الاحتجاج !! رسالة دالة !!
في نهاية المطاف اضطر المنظمون لاستدعاء رجال الأمن الذين آمنوا دخول بن كيران ومن معه دون استخدام للعنف
في القاعة كان ينتظر جمهور متميز من المدعوين تابع باهتمام وتفاعل الحوار بين ثلاثة صحفيين : ثلاثة محاور : المرجعيات الفكرية. قضايا الحريات الفردية وحقوق الانسان ، الاستحقاقات الانتخابية القادمة
كان بن كيران متميزا وصريحا وبأسلوبه المعهود ، تجاوب للحضور انتهي بتصفيق وتقديم هدية من المنظمين لبن كيران .. استياء لدى عدد من الحضور وعدد من الصحفيين لما اعتبروه بلطجة .. في المجمل كان اللقاء ناجحا

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.