حزب الحركة الشعبية يشكل لجنة وطنية للترشيحات الانتخابية


أخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 11:23 صباحًا
حزب الحركة الشعبية يشكل لجنة وطنية للترشيحات الانتخابية

عقد المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، أمس الخميس، اجتماعه الدوري تم خلاله تدارس عدة نقط تنظيمية تتعلق بمسلس التهييء للاستحقاقات المقبلة وخاصة الانتخابات التشريعية المقبلة.

وذكر بلاغ للحزب أنه تم، تطبيقا للقانون الأساسي للحركة الشعبية ولتوجهات المجلس الوطني الأخير، تشكيل اللجنة الوطنية للترشيحات الانتخابية والتي تضم سبعة أعضاء، والتي ستعقد أول اجتماع لها في أقرب الآجال لكي تضع خطط عملها وطريقة اشتغالها حتى يتسنى لها الشروع الفعلي لدراسة طلبات التعرشيحات الواردة عليها.

ودعا الأمين العام للحركة الشعبية امحند العنصر، يضيف البلاغ، المنسقين الجهويين المكلفين بدراسة سياسية للجهات بوضع تقاريرهم النهائية لدى اللجنة الوطنية.

من جهة أخرى، استمع أعضاء المكتب السياسي لعرض حول البرنامج العلمي والسياسي لأمسيات رمضان الحركية التي ستبدأ يوم السبت (18 يونيو) بندوة حول التربية والتكوين من تنشيط خالد البرجاوي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.