لجنة للنهي عن المنكر تتجول في مراكش وتفرض قوانينها على المغاربة والسياح وسلطات في سباة عميق


أخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 4:12 مساءً
لجنة للنهي عن المنكر تتجول في مراكش وتفرض قوانينها على المغاربة والسياح وسلطات في سباة عميق

في خطوة غير محسوبة العواقب، لاحظ المواطنون منذ بداية الأسبوع الجاري 4 شبان يتجولون بشكل فردي على متن دراجات نارية ودراجات هوائية عبر الشوارع الرئيسية للمدينة من أجل النهي عن المنكر ورصد المفطرين العلنيين ومحاصرتهم والتقدم نحو السياح وحتهم على عدم تدخين السجائر بالنهار والتقدم أيضا نجو السياح التي تكون ملامحهم عربية لإستفسارهم عن حيثيات أكلهم أو شربهم الماء في الشارع، حسب ما أورده موقع مراكش 24.

وكان الأعضاء الأربعة قد إلتفوا بالقرب من ساحة جامع الفنا زوال الثلاثاء 14 يونيو حول شابة رفقة صديقتها بعد أن أخرجت قنينة ماء وشرعت في التجول بها قبل أن توضح لهم أنها تمسك القنينة بيدها لنحس بالإنتعاش وتصب منها الماء من حين لأخر على يديها ومضمضة فمها.

هذا في الوقت الذي لم تتحرك فيها السلطات العمومية لوقف هذا الإستهثار بالقانون، وفتح المجال للأشخاص لفرض قانونهم الخاص على المواطنين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.