أمن طنجة يتمكن من توقيف ثلاثة أشخاص ضمن شبكة إجرامية خطيرة


أخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 1:07 صباحًا
أمن طنجة يتمكن من توقيف ثلاثة أشخاص ضمن شبكة إجرامية خطيرة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الاثنين، من توقيف ثلاثة أشخاص ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في ارتكاب عمليات السرقة بالعنف والتزوير واستعماله.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهم، بحسب المعلومات الأولية للبحث، كانوا يستعملون سيارات للكراء، تحمل لوحات ترقيم مزورة، في اعتراض سبيل الضحايا وتعريضهم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وذكر البلاغ أن مصالح الأمن قد أوقفت برفقة المشتبه فيهم، ثلاث فتيات، وضبطت بحوزتهم أربعة سكاكين من أحجام مختلفة، وهواتف محمولة ولوحة إلكترونية ومبلغ مالي قدره 14750 درهم من عائدات السرقة، بالإضافة إلى سيارتين للكراء كانتا تستخدم في تنفيذ عمليات السرقة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بجميع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.