حداد يقدم حصيلة وزارة السياحة بحضور وزراء وقيادات حزب الحركة الشعبية


أخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 11:59 مساءً
حداد يقدم حصيلة وزارة السياحة بحضور وزراء وقيادات حزب الحركة الشعبية

قدم  لحسن حداد وزٌر السٌياحة، ٌيوم الثلاثاء 21 ٌيونٌيو 2016 بالرباط، حصٌيلة قطاع السٌياحة برسم الولاٌية الحكومٌة 2016-2012 وأهم الإنجازات بمختلف أوراش الرؤٌةي السٌاحٌة.

وحضر الندوة الصحافية وزراء وقيادات في حزب الحركة الشعبية، على رأسهم الامين العام لحزب الحركة امحند العنصر.

وأوضح  لحسن حداد خلال تدخله أن الحكومة حرصت منذ تنصٌبها من طرف  الملك محمد السادس  2012، على تسرٌيع وثٌيرية انجاز الأوراش السٌياحٌة المبرمجة فًي إطار رؤٌية 2020.

_DSC0148

وتنفٌذا للتوجٌهات الملكٌة السامٌة، عمل البرنامج الحكومً على جعل السٌاحة أولوٌية وطنٌةي بأهداف واضحة خلال فترة 2016-2012 سواء على مستوى الحكامة أوالتنمٌية أوتنوٌع العرض السٌياحً أوالرفع من التدفقات السٌاحٌة الوطنٌية والدولٌة إلى جانب تكرٌس الاستدامة بالقطاع وتحسٌن التنافسٌة وتعزٌيز الاستثمار والتكوٌين.

كما استحضر  لحسن حداد التحدٌيات التًي واجهتها الصناعة السٌياحٌة المغربٌة التًي تمكنت بالرغم من الظرفٌية الجهوٌةي والعالمٌة الصعبة من الحفاظ على مستوى مشرف على الساحة السٌياحٌة الدولٌة وذلك ببلوغ 10.17 ملٌون سائح سنة 2015 بالمقارنة مع 9.3 ملٌون سائح المسجلة سنة 2010.

_DSC0140

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.