بن كيران يهنأ الملك و الأمير مولاي رشيد بازدياد الامير مولاي احمد


أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 9:25 مساءً
بن كيران يهنأ الملك و  الأمير مولاي رشيد بازدياد الامير مولاي احمد

انعقد يوم الجمعة 18 من رمضان الأبرك 1437 الموافق لـ 24 يونيو 2016 الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة تحت رئاسة  رئيس الحكومة، خصص للمدارسة والمصادقة أو الموافقة على عدد من النصوص القانونية والتنظيمية.

في بداية الاجتماع، وبعد أن استهل كلمته بحمد الله تعالى والثناء عليه، رفع  رئيس الحكومة لمولانا أمير المؤمنين الملك محمد السادس، نيابة عن كافة أعضاء الحكومة والإدارة المغربية التهاني بازديان فراش صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بالأمير مولاي أحمد حفظه الله تعالى وبارك فيه، وأسعد به الأسرة الملكية والشعب المغربي كافة، وسأل الله تعالى أن يحفظ أمير المؤمنين.

كما أكد  رئيس الحكومة على أنه سبق له أن هنأ  وسمو الأمير مباشرة، إلا أنه حرص على أن ينوب عن السيدات والسادة أعضاء مجلس الحكومة لتقديم التهاني جميعا خلال هذا المجلس، وكذلك بالدعاء الصالح والخالص لهذا المولود الجديد وللأسرة الملكية وللشعب المغربي قاطبة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.