إلياس العماري يرد على قول شباط ” البام” اقوى من رئاسة الحكومة


أخر تحديث : السبت 25 يونيو 2016 - 2:33 مساءً
إلياس العماري يرد على قول  شباط ” البام”  اقوى من رئاسة الحكومة

قال إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في مستهل لقاء إعلامي له مساء اليوم الجمعة 24 يونيو الحالي نظمته جمعية خريجي معهد الإعلام والاتصال بالرباط حول “الراهن السياسي والتهييء للاستحقاقات المقبلة” إنه لم يسبق له أبدا أن رد على حميد شباط، أمين عام حزب الاستقلال.
وجاء تصريح العماري خلال رده عن طلب تعليق على تصريح لشباط عن كون البام أقوى من رئاسة الحكومة ، على حد تعبير شباط.
وأوضح الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي تفاعل بأسلوبه المباشر والقوي مع جمهور من الإعلاميين والمثقفين،أن شباط اتهم الحكومة ولم يتهم الأصالة والمعاصرة وبالتالي فالذي ينبغي أن يرد عليه فهو رئيس الحكومة.
وفي سياق ردوده على أسئلة كثيرة وجهت إليه خلال اللقاء المشار إليه، قال العماري إن أضواء الخروج الإعلامي المكثف تزعجه والسبب “لأني معشتش فيها بزاف” مضيفا أن الضوء ليس دائما نورا بل يكون في أحيان أخرى نارا.
وأوضح العماري، في هذا الصدد، أن “ما يحضرني للنقاش ليس أنا ولكنهم الخصوم الذين لا يفوتون فرصة لذكر البام” مشددا على أنه لا يؤمن بتعبير “العدو” بل يفضل كلمة الخصوم السياسيين، مشيرا إلى أننا “نختلف مع أحزاب في قراءات ، وربما نلتقي في مواقف سياسية أو أدوات تدبيرية ولكن نختلف مع أحزاب أخرى حد التناقض في المشروع المجتمعي”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.