باغيين المغاربة يقاطعو السياسة: الاحزاب تشكو من الهجومات…حتى البام قال لك انه يتعرض لهجمومات


أخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2016 - 11:20 صباحًا
باغيين المغاربة يقاطعو السياسة: الاحزاب تشكو من الهجومات…حتى البام قال لك انه يتعرض لهجمومات

مع قرب الانتخابات تحولت بعض من الاحزاب الى بكائيات، والكل يشتكي من التحكم والهجومات، وهو ما يجعل المغاربة يتخاصمون مع السياسة ويقاطعونها في صراع قادة الاحزاب.

وكان اخر البكائيات هو ما قاله حزب الاصالة والمعاصرة في  اجتماع المكتبين السياسي والفيدرالي، والذي خصص لعرض ومناقشة أهم مكونات المشروع الانتخابي، المتمثلة في البرنامج الاقتصادي، والاجتماعي، والبيئي والثقافي والمرأة والشباب، كما تم التطرق إلى جملة من القضايا تشهدها الساحة الوطنية في الوقت الراهن.

وقد اعتبر المكتبين السياسي والفيدرالي أن الهجمات الأخيرة التي يتعرض لها الحزب لا ولن تثنيه عن مواصلة عمله مع المواطنات والمواطنين بدون أي اكتراث إلى أي شكل من أشكال المزايدات السياسوية التي أصبحت متجاوزة وغير قادرة على إنتاج سياسات عمومية تستجيب لتطلعات المواطنات والمواطنين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.