تشكيل تصدر رواية “شيطلائكية”


أخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2016 - 10:59 صباحًا
تشكيل تصدر رواية “شيطلائكية”

عن دار تشكيل للنشر والتوزيع صدرت رواية “شيطلائكية” للكاتبة هبه عيسى ، الرواية تمثل مفتاحا لغرف مغلقة داخل المرأة بشكل عام وفي بطلة الرواية بشكل خاص ، وتلهم الرجال وتعطيهم مفاتيح كل هذه الغرف المغلقه للوصول لقلب امرأة ، فتجسد الرواية البُعد الخيالي داخل المرأة ، والذي أدى بها إلى ان تكون شيطلائكية ، الرواية تتدرج بأحداث كيفية تحولها لشيطلائكية ، ليخرج القاريء منها مسلمًا بأن هناك الكثير من الشيطلائكيون والشيطلائكيات الذين يعيشون حولنا ومعنا وفي كل مكان ، ففي هذه الرواية ستكتشف تصنيفًا جديدًا من البشر ، وستظل طوال الوقت تحكم على البشر حولك ما اذا كانوا شيطلائكيين أو لا . الرواية تحتوي على رسومات داخلية رسمتها الكاتبه بنفسها لتجسد بعض زوايا الرواية في ايقاع غير رتيب.
هبه عيسى فنانة تشكيلة وكاتبة ، كتبت العديد من القصص والمقالات في عدة مواقع ، تكتب وترسم عن المرأة والماورائيات ، مؤمنة بأن الثقافة ماهي إلا قلمٌ يعانق فرشاة .
من أجواء الرواية
” كنت أترك لها الهدايا وكأنها علامات قدرية تدلها عليّ وتعينها على السير معتدلة جوار واقِعها الأعرج ، أتبوأ مقعدي عندها فأرسلت لقلبها رسلاً لتؤمن بي لكنها وكعادتها لم تكن فطنة ولا لمّاحة مغيبة دائمًا بأعين تنعسُ في الضجيج ، كانت تسير مغمضة الأعين حتى وصلت الثلاثين، بلغت سن التكوّر الأنثوي الشهي . وبلغت أنا سن النضج من الشجن . وما أشد إرتباط الشهوة بالشجن ، لتكتمل به منظومة ” شين ” التي قرأت عنها في كتابها”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.