توقيف مدرب الرجاء البيضاوي رشيد الطاوسي لمدة ستة أشهر


أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 9:14 مساءً
توقيف مدرب الرجاء البيضاوي رشيد الطاوسي لمدة ستة أشهر

قررت لجنة الاخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف كل من مدرب نادي الرجاء البيضاوي  رشيد الطاوسي والكاتب الاداري للفريق  رضوان الطنطاوي لمدة ستة أشهر.

وجاء ذلك، حسب بلاغ للجامعة، على اثر اجتماعين عقدتهما لجنة الاخلاقيات يومي الثلاثاء والاربعاء لتدارس الملف المحال عليها من طرف اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية والمتعلق بتحريض لاعبي الرجاء الرياضي على عدم اتمام المباراة التي دارت اطواره يوم 19 يونيو الجاري بالدار البيضاء بين نادي الرجاء والدفاع الحسني الجديدي برسم اياب سدس عشر نهاية كأس العرش 2015-2016.

وقد اصدرت اللجنة قرارها عقب دراستها للتقارير الواردة في الموضوع والاستماع الى جميع الاطراف المعنية، حيث أمرت بتوقيف السيد رشيد الطاوسي لمدة 6 أشهر منها 3 أشهر موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 50 ألف درهم، وبتوقيف السيد رضوان الطنطاوي لمدة ستة أشهر نافذة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.