زوجة الشوباني سمية بنخلدون تبارك لإبنة بن كيران الوظيفة الجديدة…وتقول مستحيل ان يتدخل بنكيران في توظيفها


أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 1:45 مساءً
زوجة الشوباني سمية بنخلدون تبارك لإبنة بن كيران الوظيفة الجديدة…وتقول مستحيل ان يتدخل بنكيران في توظيفها

في ظل الجدل القائم حول توظيف ابنة رئيس الحكومة سمية ببن كيران في الامانة العامة للحكومة، كتبت الوزيرة السابقة سمية بنخلدون زوجة الحبيب الشوباني” مبروك سمية بنكيران..مبروك للوظيفة بك..اعرفك جيدا واعرف طينتك..الأمانة العامة للحكومة ستستفيد من قدراتك بحول الله..وأقول لخصوم الإصلاح وخصوم النجاح..الا يحق لابنة عبد الإله بنكيران أن تتقدم لولوج مبارة ” بحالها بحال الناس”..أليست هي من الناس؟ والحمد لله نجحت ” على ذراعها” وبكفاءتها..أما من يدعون تدخل بنكيران فنقول لهم كلكم تعرفون الرجل..مستحييييل…من سابع المستحيلات أن يتدخل لفائدة أبناءه..ولو كان كذلك ما احتاجت ابنته أن تتقدم اصلا لأي مبارة..كانت ستكون له الضيعات ورخص الصيد في أعالي البحار ورخص مقالع الرمال واستخراج المعادن والشركات الخاصة وغيرها..بحيث يوظف أبناؤه في شركاته الخاصة..الرجل اختار خدمة هذا الشعب فكفوا ألسنتكم عن أبناءه.  …انتهت تدوينة

Capture d’écran 2016-06-29 à 14.38.56

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.