فضيحة: صفقة بالملايين منحها الوردي من أجل التحسيس بمرض السكري ولم يظهر لها اثر


أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 9:26 مساءً
فضيحة: صفقة بالملايين  منحها الوردي من أجل التحسيس بمرض السكري ولم يظهر لها اثر

الرباط: خاص
قال مصدر مطلع، إن لا شيء تحقق من وراء صفقة بملايين الدراهم منحتها وزارة الصحة الحسين الوردي لإحدى شركات الإنتاج، بغرض إنجاز وصلات تحسيسية حول داء السكري وبث حلقاتها على القنوات التلفزية العمومية خلال شهر رمضان الجاري.
وأكد المصدر نفسه، أن الشركة المحظوظة، بعدما ربحت صفقة وزارة الصحة، قامت بتصوير العديد من الحلقات مع أربع أطباء كبار بالمغرب حول داء السكري دون تعويض مادي، إلا أن وصلات هذه الحملة التحسيسية لم يظهر لها أثر في قنوات التلفزيون العمومي، وشهر رمضان يستعد للرحيل.
وتساءل المصدر ذاته، عن الغرض من صرف تلك الأموال التي وصفها بـ” الطائلة”من المال العام لفائدة شركة الإنتاج المعنية، ما لم يتم بث الحلقات المصورة حول تحسيس المغاربة بداء السكري في رمضان.
وطالب مصدرنا، بفتح تحقيق لتنوير الرأي العام، حول ما وصفه بـ” العبث”في صرف المال العام، وكشف ملابسات هذه الصفقة وأسباب عدم بث حلقاتها في التلفزيون العمومي، بعدما تلقى المشاركون فيها وعودا بمشاهدتها في أوقات الذروة خلال شهر رمضان المشرف على الرحيل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.