شرطة نيويورك تنشر كلابا لرصد آثار المتفجرات خلال احتفال 4 يوليو


أخر تحديث : السبت 2 يوليو 2016 - 12:34 صباحًا
شرطة نيويورك تنشر كلابا لرصد آثار المتفجرات خلال احتفال 4 يوليو

سوف تنشر مدينة نيويورك أول دفعة من كلاب الشرطة المدربة على تعقب آثار البخار التي يخلفها المفجرون المحتملون في اطار اجراءات الأمن المعززة التي تهدف الى حماية أكبر مدينة في البلاد خلال عطلة الرابع من يوليو.

وبوسع ما يسمى “كلاب رصد آثار البخار” التعرف على الرائحة التي يحملها الهواء من المتفجرات حتى بعد أن يغادر حامل المتفجرات المنطقة وهي مهارة تميزها عن الكلاب الأخرى.

وسوف تنضم دوريات الكلاب الجديدة الى ألاف من ضباط الشرطة ومن بينها الفرقة الجديدة لمكافحة الارهاب الذين تولوا حراسة الحشود التي تجمعت في عرض ألعاب نارية كبير عبر نهر ايست وغيرها من أحداث يوم الاستقلال.

ويأتي تعزيز الأمن في وقت يتزايد فيه الحذر الأمريكي ضد الهجمات المحتملة حول الأهداف العرضة لمخاطر ومن بينها المطارات والحفلات والأندية.

وتأتي هذه العطلة بعد هجوم على مقهى في داكا في بنجلاديش يوم الجمعة والتي اعلن تنظيم الدولة الاسلامية المسؤولية عنه وتفجيرات انتحارية في المطار الرئيسي في اسطنبول يوم الثلاثاء والذي اعلنت الجماعة المتشددة المسؤولية عنه. وكان مسلح ملهم من تنظيم الدولة الاسلامية اطلق النار على نادي ليلي للمثليين في أورلاندو يوم 12 يونيو حزيران.

واكملت دفعة أولى من الكلاب المكتشفة الثمانية من نوع لابرادور وهي جزء من قيادة الرد الحرج بادارة شرطة نيويورك برنامج التدريب في مارس آذار بعد يومين من سلسلة هجمات المنسقة بالقنابل في بلجيكا.

واستعدادا لأحداث الرابع من يوليو سوف تنشر ادارة شرطة نيويورك هذه الكلاب والموجهين لها في أماكن لن يكشف عنها في كل انحاء المدينة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.