لغمام: على الوزيرة “الفاشلة” الحيطي تقديم استقالتها بعد فضيحة”المزبلة” التي أبرمتها بايطاليا رفقة مستشارها الحمداوي


أخر تحديث : السبت 2 يوليو 2016 - 12:44 صباحًا
لغمام: على الوزيرة “الفاشلة” الحيطي تقديم استقالتها بعد فضيحة”المزبلة” التي أبرمتها بايطاليا رفقة مستشارها الحمداوي

قال القيادي  النقابي في المنظمة الديمقراطية للشغل كمال لغمام،  أن”  ما قامت به الحكومة إهانة للشعب المغربي قاطبة، في عملية استقبال 2500 طن من النفايات السامة للاتلافها بأسفي جريمة بيئية خصوصا والمغرب مقبل على احتضان ميدكوب2 في طنجة مطلع يوليوز. ..”

واكد لغمام رئيس شبيبة المنظمة الديمقراطية للشغل،  ل” سياسي” ان  الحكومة تعيش حالة هذيان غير مسبوقة قرارات متسارعة ومتناقضة وعلى السيدة وزير البيئة الفاشلة حكيمة الحيطي تقديم استقالتها عاجلا واحترام بشعور المغاربة لأننا نعلم تفاصيل الصفقة المشبوهة التي أبرمتها في 5 يونيو 2016 بروما واقامتها لمدة ثلاثة هناك في فندق فاخر رفقة مستشارها الحمداوي المكلف بالقافلة البيئية كما اكتشفنا سر وعود رئيس الحكومة لساكنة أسفي بمشروع كبير يخلق فرص الشغل لساكنة الاقليم، وقد تبين حقيقة المشروع هو دفن وحرق نفايات سامة محملة من إيطاليا كهدية في اختتام ولاية الحكومة الحالية…”

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • محمد سالم