swiss replica watches
المانيا تفوز بركلات ترجيح ملحمية لتنهي عقدة ايطاليا – سياسي

المانيا تفوز بركلات ترجيح ملحمية لتنهي عقدة ايطاليا

تغلبت المانيا 6-5 على ايطاليا في ركلات ترجيح ملحمية شهدت 18 ركلة لتنهي أخيرا عقدتها أمام غريمتها القديمة في البطولات الكبرى وتتأهل إلى قبل نهائي بطولة اوروبا لكرة القدم 2016 بعد انتهاء المباراة 1-1 عقب وقت إضافي اليوم السبت.

وكان يوناس هيكتور بطل منتخب المانيا عندما سدد بنجاح الركلة الحاسمة بعد أن أهدر ماتيو دارميان محاولته مع ايطاليا وسيلتقي الان مع فرنسا صاحبة الضيافة أو ايسلندا في الدور قبل النهائي.

وشهدت ركلات الترجيح إهدار سبع محاولات بتسديدات مضحكة وكانت متناقضة تماما مع 120 دقيقة سبقتها من كرة القدم المتوترة والخططية.

وأهدر المنتخب الالماني الحاسم في المعتاد – الذي لم يخسر أي ركلات ترجيح منذ كأس العالم 1982 – ثلاث محاولات لكن نجح في التأهل بفضل تنفيذ أكثر غرابة من منافسه الذي سدد لاعبوه مرتين خارج المرمى بينما أنقذ الحارس مانويل نوير ركلتين.

وتفوقت المانيا – التي ستخوض مباراتها في الدور قبل النهائي يوم الخميس القادم – في اخر ست مباريات ذهبت لركلات ترجيح منذ خسارتها أمام تشيكوسلوفاكيا في نهائي بطولة اوروبا 1976.

وقال هيكتور “من الصعب إيجاد الكلمات المناسبة. أنا سعيد بأن الكرة دخلت المرمى. لا يمكن أن أصف الشعور. حملت قلبي بين يدي وذهبت لأسدد.”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*