تونس: تفكيك خلية إرهابية من 7 عناصر بجنوب البلاد


أخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 6:12 مساءً
تونس: تفكيك خلية إرهابية من 7 عناصر بجنوب البلاد

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، اليوم الأحد، أن وحدات أمنية مختصة تمكنت من تفكيك خلية إرهابية تضم سبعة عناصر إرهابية، تنشط بولاية “قبلي” (جنوب البلاد).

وأوضحت الوزارة، في بلاغ بهذا الخصوص، أن “الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب” التابعة للحرس الوطني (الدرك)، “تمكنت من الكشف عن خلية تكفيرية، تتكون من سبعة عناصر من ساكني” الولاية المذكورة ، مضيفة أن عناصر هذه الخلية بايعوا تنظيم “داعش” الإرهابي، “وشرعوا في التخطيط للالتحاق به” داخل القطر الليبي.

وأشارت إلى أن هذه العملية تندرج في إطار متابعة تحركات “العناصر التكفيرية” التي تسعى للالتحاق بالجماعات الإرهابية ببؤر التوتر.

وكانت وزارة الداخلية التونسية قد أعلنت، في وقت سابق، أن الوحدات الأمنية المختصة تمكنت خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 18 يونيو المنصرم من القبض على 10 إرهابيين بعدد من مناطق البلاد.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.