حصاد واضريس في تنصيب عامل آسفي: أمن وسلامة المواطن تظل من اهم المسؤوليات المنتظرة من العامل


أخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 5:54 مساءً
حصاد واضريس في تنصيب عامل آسفي: أمن وسلامة المواطن تظل من اهم المسؤوليات المنتظرة من العامل

أشرف وزير الداخلية، محمد حصاد، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية،  الشرقي الضريس، اليوم الأحد 03 يوليوز 2016، بمدينة آسفي، على تنصيب الحسين شاينان، الذي حظي بثقة الملك محمد السادس .
و  أكد الوزير على العناية المولوية السامية التي يحظى بها إقليم آسفي والتي تجسدت من خلال الزيارات الملكية الميمونة للإقليم وما خلقت به من أفق استثماري وتنموي مندمج قادر على الارتقاء بالإقليم إلى مصاف الحواضر الكبرى، داعيا العامل الجديد للعمل على تنزيل هذا المنظور التنموي السامي ومواكبة المشاريع والإصلاحات التي يعرفها الإقليم، في تكامل تام وتنسيق دائم مع الجماعات الترابية المنتخبة، وذلك في إطار مقاربة تشاركية قوامها التعاون.
كما شدد  الوزير على أن مهمة التنسيق في مجال الحفاظ على أمن وسلامة المواطن تظل من أهم مسؤوليات عامل إقليم آسفي، ومن العوامل الأساسية في نجاح المقاربة المغربية في مجال محاربة الإرهاب والتطرف، مشيدا بالمناسبة بعمل المصالح الأمنية والمصالح الترابية وبمجهوداتهم في حفظ أمن هذا الوطن بكل تضحية ونكران للذات.
وفي الختام، شكر الوزير عبد الفتاح البجيوي، على المجهودات التي بذلها وعلى الكفاءة والتفاني اللذان أبان عنهما خلال مدة توليه مسؤولية عامل إقليم آسفي، منوها بالجهود الملموسة التي بذلها المنتخبون والسلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني لتنمية هذا الإقليم حتى تستجيب لتطلعات أبنائه، داعيا الجميع أن يمدوا يد المساعدة للعامل الجديد في أداء مهامه..

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.